بشري سارة لطلاب المرحلة الثانية

نتيجة بحث الصور عن المرحلة الاولى للثانوية العامة 2019

تستمر معامل الحاسب الآلى بالجامعات المختلفة، فى استقبال طلاب المرحلة الأولى من التنسيق للعام الجارى 2019، لتنسيق رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى، إذ يستمر تسجيل الرغبات لطلاب هذه المرحلة حتى مساء الخميس المقبل.

من جانبه، أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، والمشرف على التنسيق، أن عدد طلاب المرحلة الأولى الذين سجلوا رغباتهم على الموقع الإلكترونى للتنسيق بلغ حتى الآن 85 ألف طالب وطالبة منذ فتح الموقع الإلكترونى لاستقبال رغبات هؤلاء الطلاب.

وطالب عطا،  طلاب المرحلة الأولى للتنسيق بعدم ترك أى مكان شاغر فى قائمة الرغبات التى يملأها الطلاب على موقع التنسيق الإلكترونى؛ حتى لا يتعرضون لظاهرة استنفاذ الرغبات، معلنا أنه تمت زيادة عدد رغبات التنسيق إلى 75 رغبة بدلا من 60 حتى يتم مواجهة هذه الظاهرة وكذلك لاستيعاب الكليات الجديدة.

وكشفت المؤشرات النهائية لتنسيق المرحلة الأولى، عن بشرى سارة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق التى من المقرر أن تنطلق الأسبوع القادم، إذ تؤكد المؤشرات وجود أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الهندسية فى كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات بمختلفة جامعات الجمهورية.

كما كشفت المؤشرات، وجود أماكن شاغرة أيضا لطلاب الشعبة العلمية فى كليات الطب البيطرى والتمريض، مشيرة إلى أنه يمكن أن يتبقى عدد من الأماكن المحدودة لطلاب العلمى فى بعض كليات الاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام بالمرحلة الثانية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

امتحانات الهندسة للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2018